اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل تم مناقشة غرامة الهارب كهربا خلال زيارة الخطيب للزمالك ؟.. رد مفاجئ من متحدث الأبيض – فيديو

تحدث الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك عن كواليس زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي إلي مقر القلعة البيضاء اليوم، مشيرًا إلي أن الوضع لم يكن مناسبًا من أجل مناقشة ملف غرامة الهارب كهربا المقرر لصالح نادي الزمالك.

وقام الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة أمس الإثنين، بزيارة نادي الزمالك، لتلبية الدعوة التي قدمت له منذ فترة من قبل مجلس إدارة ” الفارس الأبيض”.

وأضاف ” سالم” في تصريحات عبر برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”:” بادرة طيبة من النادي الأهلي وكان قد تم توجيه الدعوة للنادي الأهلي في وقت سابق، لكن وفاة العامري فاروق أخرت الزيارة”.

أضاف أحمد سالم:” الزيارة كانت بطابع ودي وبدأت بوقوف دقيقة حداد على روح العامري فاروق وتقديم درع للمرحوم لكابتن محمود الخطيب ودرع نادي الزمالك”.

أشار المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك:” الرياضة بها تنافس ولكن بدون صراعات، والقادم في العلاقة بين الناديين مختلف عن السباق تماما، كان هناك توتر في بعض الأوقات وكلنا نعرف السبب”.

أوضح أحمد سالم:” تم توجيه الدعوة من كابتن الخطيب لمجلس إدارة نادي الزمالك لتبادل الزيارة، وتم قبول الدعوة وسيتم تحديد الموعد قريبا”.

وبسؤاله عن ما إذا تم طرح قضية غرامة كهربا في زيارة مجلس الخطيب للزمالك، علق:”حد جاي يزورك مش هتكلمه في شغل، والأهم إطار العلاقة العام بين ناديي الأهلي والزمالك، خاصة قبل نهائي كأس مصر، وعايزين نبرز قوة مصر علي مستوي الرياضة”.

وأختتم “سالم”:” هناك مباراة كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية، نريد إبراز أن مصر أصل الفنون والرياضة، والجلسة بين مجلس إدارة الناديين لم تستغرق أكثر من ساعة ونصف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة