اخبار الاهلي

أحمد دياب يعترف بمخالفة قواعد رابطة الأندية بسبب الأهلي!!.. طالع التفاصيل

إكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، أنه قام بتأجيل مباراة الأهلي أمام إنبي في الدوري بدون علم عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، بالإضافة لمخالفته القواعد الموضوع للتأجيلات.

وقال أحمد دياب في تصريحات إذاعية عبر أثير إذاعة “أون تايم سبورت”:” قررنا تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري، دون علم عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات، لأنه مخالف للقواعد التي وضعناها، بسبب رغبتنا في منح الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر المساحة الكاملة، بعد وعدنا بتقديم دعم غير مسبوق للتؤام، لكن الصحيح كان عدم تأجيل المباراة لكنه استثناء”.

ونابع: “بالتأكيد أن تجربة رابطة الأندية أفادت الكرة المصرية، لأن كرة القدم صناعة وأي خطوة تطوير تفيد الصناعة، وأرى أن هذه الخطوة متأخرة عن أقرب الدوريات إلينا بـ 10 او 15 سنة، متابعا: الناس متوقعة إن الرابطة تحل جميع مشاكل الكرة المصرية وهذا ليس صحيحًا”.

وشدد دياب:” رابطة الأندية لا تملك سوى إدارة الدوري المصري فقط، بملفات وصلاحيات معنية، وبالتأكيد الكرة المصرية لم تصل إلى المرحلة التي نريدها”.

وأضاف:” قبل قدوم رابطة الأندية الدوري كان ينتهي في شهر 10، لكن الأن ينتهي في أول أسبوع من شهر 8 والفرق بتحصل على شهر كامل راحة”.

وأختتم:*هناك متغيرات كثيرة تحدث على مدار الموسم، وأجندة المباريات وتحديدًا في إفريقيا تكون متغيرة، وعندما استلمنا إدارة مسابقة الدوري كان ينتهي في أكتوبر، وتأجيل مباريات قبلها بـ 24 ساعة، لكن الآن التأجيل يكون للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية وعلى أسس معينة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة