اخبار الكرة العالمية

أزمة حسام حسن مع محمد صلاح؟.. إبراهيم عبد الجواد يفجر مفاجأة جديدة عن تحرك العميد

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد تطوير هام في ازمة الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع محمد صلاح قائد الفراعنة، مشيرًا إلى حسام من المقرر أن يطير إلى إنجلترا خلال الأيام القادمة من أجل مقابلة محمد صلاح.

وقال ” إبراهيم” :” الأساس في أزمة محمد صلاح وحسام حسن هو تصريحات الكابتن حسام حسن على محمد صلاح وقت بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة وده السبب الرئيسي لغضب محمد صلاح “.

وأشار :” غضب الكابتن حسام حسن من صلاح الأساس فيه هو إن البعض حرضه ضد صلاح، بسبب الصورة التي نشرها محمد صلاح لـ فيتوريا وشكره فيها بعد رحيله عن المنتخب”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” : ” البعض عمل على تحريض حسام حسن ضد محمد صلاح، بعد صورته مع فيتوريا ومحاولة ترويج فكرة أن صلاح لا يريد تولى الكابتن حسام حسن تدريب المنتخب”.

وتابع :” الصورة التي نشرها صلاح مع فيتوريا كانت بالاتفاق بين مسؤولي اتحاد الكرة ومحمد صلاح، كنوع من التكريم لمسيرة فيتوريا مع منتخب مصر”.

وأوضح ” عبد الجواد” :” الجديد في تلك الأزمة أنه خلال أيام قليلة بنسبة 99% الكابتن حسام حسن سوف يسافر إلي إنجلترا من أجل مقابلة محمد صلاح لتسوية الخلافات بينهم، وسوف يكون هناك جولة للاعبين المحترفين في الخارج”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة