اخبار الزمالكميديا الزمالك

أول تعليق من معتمد جمال على أداء الزمالك تحت قيادة جوزيه جوميز – فيديو

تحدث معتمد جمال المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن أداء الفارس الأبيض تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الحالي للقلعة البيضاء، مشيرًا إلي أن المدرب سوف يحتاج إلى مزيد من الوقت حتى تظهر بصمته مع الفريق.

وبسؤاله رأيك في شكل الفريق مع المدرب الجديد؟… رد “معتمد” :” أعتقد المدرب يسير بشكل جيد واللاعبين الجدد أضافوا للفريق وشايف أنه يسير بخطوات للإمام لكن يحتاج إلى مزيد من الوقت”.

وأشار :” المدربين الأجانب لأبد أن يشاهدوا كل اللاعبين خلال المباريات، وهذا الأمر له شقين إيجابي وسلبي، الإيجابي وهو رؤية كافة اللاعبين ومشاركتهم والسلبي هو خسارة بعض النقاط خلال رحلة استكشاف اللاعبين ومراكزهم داخل الملعب”.

وأضاف ” معتمد” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” شهادتي ستكون مجروحة في جوميز، والمدرب يحتاج إلى وقت أكبر من أجل وضع بصمته مع الفريق خلال المرحلة القادمة، وأكثر بصمة ظهرت في الزمالك معة وهو سرعة ارتداد الكرة وتقارب خطوط اللعب”.

وتابع :” بيعصب عليا حد بيقول فترة معتمد جمال كانت صعبة، لأنها كانت صعبة جدًا جدًا جدًا، ومجلس الإدارة والجماهير القريبة مني تدرك حجم المجهود الذي بذلناه لكن بعض الجماهير نسيت احنا استلمنا الفريق كان عامل إزاي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة