اخبار الزمالك

إسماعيل يوسف يعدد مكاسب الزمالك رغم خسارة بطولة كأس مصر!!

أكد إسماعيل يوسف، لاعب الزمالك السابق، أن هناك مكاسب للفارس الأببض، رغم الخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

وقال يوسف في تصريحات تليفزيونية ببرنامج اللعيب عبر قناة “mbc مصر”:” هاردلك لجماهير الزمالك، رغم الخسارة لكن مبروك على امور كثيره جدا منها المدرب الجيد”.

وتابع ردًا على سؤال لمتى يلعب الزمالك ويفوز الأهلي؟: “لما يبقى عندك لعيبه لديها شخصيه، ودعم جيد في كل المراكز ومدرب اخد فتره اطول مع اللاعبين وعرف امكانياتهم وقتها سنحقق البطولات”.

واضاف يوسف:” لاعبي الزمالك قدموا مستوى عالي وجوميز عرف يوظف اللاعبين رغم انه 4 مباراة له”.

وشدد: “الجمهور لم يقصر مع الزمالك الفترة الماضية، والادارة الوقت كان ضيق في جلب الصفقات، وهناك 5 او6 اماكن تحتاج دعم بصفقات قوية”

وواصل: “الزمالك ادائه كان افضل لكن النهائيات نتيجة، وفي نهائي الكأس2017 الزمالك كان لديه لعيبة كبيره تحسم النتيجه والاداء لم يكن في التوب ومع ذلك حققنا البطولة”.

وأشار يوسف:” لما تلاعب عبدالله السعيد هاف ديفيندر،وقت كتبر استهلكته علشان كنا عاوزين عبدالله في الهجوم، وجوميز محتاح وقت اطول لمعرفة اللاعبين”.

وأستطرد:” من مكاسب المباراة ناصر ماهر فهو لاعب جيد، واحمد حمدي لاعب جيد وعبدالله، ولكن في صفقات لم نراها محتاجين صفقات قويه جدا”.

وأختتم: “الخساره زعلت الجماهير ولكنهم دائما خلف ادارتهم وفريقهم، ويجب على الجميع يساند النادي لإن في شكل فريق مع التدعيم وفهم جوميز لامكانيات للاعبين الوضع هيختلف، الفريق محتاج هاف ديفيندر ووينج وحارس ومهاجم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة