اخبار الكرة العالمية

ابقي عبيط لو قولت غير كدا !! شوبير يكشف موقف محمد صلاح بعد تجاهل حسام حسن !!! – فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير ، أن محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر ، حزين في الفترة الحالية ويشعر بالضيق بسبب بعض تصريحات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن.

وقال أحمد شوبير مقدم برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية : محمد صلاح زعلان وابقي عبيط لو قولت غير كدا .

وأكد: اكيد في أزمة بين محمد صلاح وحسام حسن والوزير قال انا تدخلت بشكل حاسم علشان منسيبش الموضوع للإعلام ويبقي فيه فجوة ، الوزير قال إن محمد صلاح هيكون مع منتخب مصر في معسكر يونيو.

وأتم : محمد صلاح لسه زعلان شوية ، لكن المسافة بين صلاح وحسام حسن قريبه جدا كل دا هينتهي انا في النهاية عاوز الصالح لبلدي ، وانا كمدرب عاوز مصلحة مصر وعاوز صلاح ، محمد صلاح زعلان نقوله متزعلش ونراضيه واللي يزعل من كلامي يزعل.

وتجاهل حسام حسن ذكر اسم  محمد صلاح ، تماما خلال حديثه عن اللاعبين الأساسيين الغائبين عن المنتخب، والذين يترقب عودتهم.

وقال حسن في مؤتمر صحفي عقب المباراة، متجاهلا ذكر اسم ودور محمد صلاح: “مواجهة كرواتيا شهدت غياب ما يقارب من 5 لاعبين أساسيين، مثل زيزو والشناوي وإمام عاشور بسبب الإصابات، وسيختلف أداء المنتخب بعد عودة جميع المصابين وأيضا رمضان صبحي المصاب مع فريقه”.

وكان منتخب مصر قد فاز على نيوزيلندا بهدف نظيف في نصف نهائي كأس عاصمة مصر، قبل أن يسقط في النهائي بنتيجة 4-2 أمام كرواتيا.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة