اخبار الاهلي

السر عند “جيمي”.. مدحت شلبي يكشف كواليس أزمته مع جماهير الأهلي بسبب إمام عاشور – فيديو

كشف الإعلامي مدحت شلبي كواليس أزمته مع جماهير الأهلي بسبب السخرية من إمام عاشور لاعب الفريق الأحمر في وقت سابق، مشيرًا إلى أن أحد مسؤولي الأهلي كان وراء هجوم جماهير الأحمر عليه.

وقال ” شلبي” :” هناك لجان دائما ورديت عليهم إني “معنديش جيمي”، وجيمى عارف نفسه كويس هو بيسمعني دلوقتي، من غير ما اقول مين جيمى، ده لأنه بيدير اللجان وهو شغال في الأهلي”.

وأضاف “شلبي” في حواره ببرنامج “ع المسرح” على شاشة “الحياة”: “أنا كنت بعمل إفيه لأن ماتش الكرة أحيانا مبيكونش لذيذ ومينفعش التعليق على المباراة يكون رتيب فلازم نرمي شوية حاجات.. الناس تنبسط”.

وتابع :”لم أسخر على الإطلاق من عاشور، والدوسري لاعب الهلال هو أحسن لاعب بآسيا وأحرز هدف، عاشور حاول تقليده فيه من خلال القفز ولكنه لم يوفق، وهو أيضاً لاعب عظيم للغاية ومكسب كبير للأهلي وتعليقي كان للربط على موقف آخر وحاولت أقول له بحس فكاهي متعملش كده تاني”.

وعن مقارنة صفقة إمام عاشور وعبدالله السعيد أوضح “شلبي” : “في الوقت الحالي بحكم السن فإن صفقة إمام عاشور للنادي الأهلي أفضل مقارنة بصفقة عبدالله السعيد للزمالك لأن الأول لا يزال في بداية العشرينات وصغر السن للاعب كرة القدم أقوى وعاشور موهبة كبيرة رغم أني كنت أفضل أن يواصل التجربة الاحترافية بالخارج”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة