اخبار الاهلي

الهارب كهربا يُفجر مفاجأة لأول مرة.. القصة الكاملة لأزمته مع الزمالك وسبب هجومه على مجدي عبد الغني!! فيديو

فتح محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، النار على مجدي عبد الغني، مدير شئون اللاعبين السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، مُشددًا على أنه تعاون مع المجلس السابق للقلعة البيضاء من أجل توريطه.

وقال كهربا في تصريحات عبر برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس: “ليه كنت بتحسبن على مجدي عبد الغني؟ في 2016 خرجت للسعودية إعارة من الزمالك، وقعت على عقد تجديد لمدة سنة إضافية في 2016 وخرجت للسعودية، لكن قاموا بملئ العقد في 2017 والمفروض كان العقد يتم توثيقه بعد 30 يوم، أنا كنت وقعت العقد بالفعل، لكنهم قاموا بكتابته في 2017 وقاموا بتوثيقه في اتحاد الكرة 2018، المفروض كنت أجدد سنة، لكنهم جعلوها 4 سنوات، انا كنت وقعت على بياض من الثقة والحب”.

وتابع: “عندما تم توثيق العقد كان مجدي عبد الغني مدير شئون اللاعبين، وأحمد مجاهد رئيس الاتحاد، المفروض إن العقد كان ينتقل للجنة شئون اللاعبين لمراجعته، الزمالك دفع رسوم في البنك، ومجدي عبد الغني كان المفروض يراجع العقد لكنه وثق العقد في 2018، والزمالك عندما دفع رسوم قيد اللاعبين دفع جزء فقط، ولم يتم دفع الرسوم كاملة، وهذا لا يجعل الزمالك يحق له تسجيل العقود”.

وشدد: “عندما رفعت قضية في الاتحاد الدولي، ارسلوا لاتحاد الكرة المصري وسألوه هل عقد كهربا صحيح، وكنت فاكر إن أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني هيكونوا معايا لأني مظلوم، لكنهما ردوا بأن العقد سليم 100%”.

ولفت: “أحمد مجاهد ومجدي عبد الغني كابوس سيطاردهم طوال حياتهم، وأنا أقول في كل مكان إن ربنا هيجبلي حق منهم في الدنيا والآخرة، أنا كنت أبكي لربنا وأدعي عليهم، انا في الموضوع ده مظلوم جدًا، وهذا الثنائي أذوني في حياتي نفسيًا”.

وأتم: “انا مش زعلان إني دفعت الغرامة أضعاف للزمالك، لأن ربنا عوضني وعدت بعد إيقاف 6 أشهر وكسرت الدنيا وأتوج مع الأهلي بـ 6 أو 7 بطولات في سنة واحدة، وهذا أفضل من ملايين الدنيا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة