اخبار الزمالك

بشرى سارة من جوميز للمستبعدين في الزمالك .. اقرأ التفاصيل

أكد أحمد علي مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة الزمالك أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء وعد اللاعبين المستبعدين بالحصول على فرصة للمشاركة خلال الفترة القادمة.

وأضاف “علي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك ” :” “جوميز وعد كل اللاعبين بالحصول على فرصه للمشاركة ولكن في التوقيت المناسب له”.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية أن مجلس إدارة نادي الزمالك من المقرر أن يقعد جلسة مع “جوميز” من أجل معرفة استبعاد اللاعبين الجدد الذين تعاقدت معهم الإدارة عن المشاركة مع الفريق في المباريات الأخيرة.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد خوض مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة