اخبار الزمالك

بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي – صورة

أدى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مرانة الأول في المملكة العربية السعودية مساء الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، يوم الجمعة 8 مارس، في المباراة النهائية لـ كأس مصر عن الموسم الماضي 2022-2023، ذلك على ملعب “الأول بارك” بالسعودية.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم على ملعب أكاديمية المهد بالمملكة العربية السعودية ، حضور مجلس إدارة النادي المرافق للبعثة.

وحضر المران كل من، حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وهشام نصر نائب الرئيس ورئيس بعثة الفريق، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، بالإضافة إلى عبدالله جورج مستشار مجلس إدارة القلعة البيضاء لمؤازرة الفريق.

وحرص لبيب وهشام نصر وأحمد سليمان على عقد جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق على هامش المران.

وتم خلال هذه الجلسة تبادل الحديث، والاطمئنان من عبد الواحد السيد على جميع الأمور والتفاصيل الإدارية الخاصة بالفريق، والاستعدادات للمواجهة المقبلة، والتأكيد على توفير كل سبل الدعم استعداداً لنهائي كأس مصر.

بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي - صورة بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي - صورة بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي - صورة بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي - صورة بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي - صورة بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي - صورة بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي - صورة بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي - صورة بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي - صورة بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي - صورة بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي - صورة بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي - صورة بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي - صورة بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي - صورة بظهور حسين لبيب.. أجواء حماسية في مران الزمالك الأول بالسعودية قبل مواجهة الأهلي - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة