اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد سداد الغرامة.. مين اللى انتصر الزمالك أم كهربا؟.. رد قوي من أحمد سليمان على الهواء – فيديو

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء استطاع الحفاظ على حقوق النادي في قضية اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم “كهربا” مشيرًا إلي أن هناك حالة ارتياح لدى الجميع في النادي بعد سداد الغرامة.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها ٢ مليون و٤٧٦ الف و٣٨٩ دولار .

وبسؤاله مين اللى انتصر في قضية كهربا هل الزمالك أم كهربا؟..رد “سليمان” :” اللى اقدر اقوله اننا كنادي الزمالك قدرنا نجيب حقوق نادي الزمالك، وهناك ارتياح لدى الجميع”.

وأضاف “سليمان” في تصريحات لبرنامج ” اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” :” حصلنا على رقم كبير وهذه أكبر غرامة اعتقد على لاعب مصري ولا أعتقد أنه لايوجد لاعب سدد هذا الرقم من قبل لأي نادي، وفي النهاية لدينا ارتياح كبير بهذا الرقم الضخم الذي دخل خزينة النادي والزمالك استفاد من ورا كهربا بمبالغ كبيرة جدًا”.

وعن “بوست” كهربا بعد سداد الغرامة رد ” سليمان” :”ليس لدي تعليق على حديث كهربا.. ونحن في مجلس الزمالك والجماهير سعيدة بسداد الغرامة وهو حقه يدافع عن حقه بأسلوبه وطريقته لكن احنا سعداء بتنفيذ الحكم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة