اخبار الكرة العالمية

بعد مشاركته مع ليفربول.. اتحاد الكرة يحسم الجدل عن موقف محمد صلاح من الانضمام لمعسكر المنتخب

أكد الإعلامي إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عدم وجود أزمة بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، وقائد الفراعنة، محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي.

وتشهد الفترة الحالية أزمة كبرى بين حسام حسن مدرب منتخب مصر ومحمد صلاح قائد الفراعنة بعد طلب ليفربول الإنجليزي عدم ضمه إلى معسكر الفراعنة المقرر أن ينطلق خلال الأيام القادمة.

وعاد محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول بعدما غاب عن آخر 4 مباريات بسبب الإصابة، وشارك في الدقيقة 74 من مباراة فريقه أمام سبارتا براج، مساء الخميس، وحل مكان لويس دياز، بعدما بدأ اللقاء من على مقاعد البدلاء.

وقال الإعلامي إيهاب الكومي ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد »، :” لا توجد أزمة بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني ومحمد صلاح، والجهاز الفني واتحاد الكرة أكثر الناس حرصاً على سلامة محمد صلاح “.

وتابع : “تصريحاتي بشأن محمد صلاح أخذت بشكل خاطيء، ولم يحدث أي لقاء حتى الآن بين محمد صلاح والجهاز الفني لمنتخب مصر، وهناك تنسيق كامل بين الدكتور أشرف صبحي والجبلاية”.

وكان إيهاب الكومي قد صرح في وقت سابق أن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة محمد صلاح لم يستطيع التواصل مع محمد صلاح حتى الآن.

وأردف إيهاب الكومي : “محمد صلاح أكثر الناس حرصاً على تمثيل المنتخب الوطني، ونجم ليفربول يظهر بتواضع شديد خلال معسكرات المنتخب الوطني”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة