اخبار الكرة العالمية

تصريحات هامة من جمال علام عن تأخر عقوبات نهائي كأس مصر وأزمة حسام حسن وصلاح وموقف فيتوريا وكيروش

أدلى جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بتصريحات هامة حول العديد من القضايا المتعلقة بالكرة المصرية، وذلك خلال برنامج “نجوم في عز الظهر” على إذاعة “أون سبورت أف ام”.

لا تدخل في عمل رابطة الأندية:

نفى علام تدخله في عمل رابطة الأندية المصرية المحترفة، مؤكداً أن العكس هو الصحيح، حيث يتحدث البعض في الإعلام عن تدخل رابطة الأندية في عمل الاتحاد.

كيروش لن يعود لمنتخب مصر:

أكد علام أنه رفض عودة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لقيادة المنتخب الوطني، وذلك بسبب الهجوم الذي شنه كيروش على الاتحاد واللاعب المصري.

وأشار علام إلى أنه رحب بتولي المدرب الفرنسي هيرفي رينارد تدريب المنتخب الوطني، بناءً على طلب من أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية.

تأخر عقوبات نهائي كأس مصر:

أوضح علام أن عقوبات نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك لم تصدر حتى الآن بسبب عدم وصول تقرير الحكم البرازيلي للاتحاد المصري لكرة القدم.

أزمة محمد صلاح وحسام حسن:

علق علام على أزمة محمد صلاح وحسام حسن، مدرب المنتخب الوطني، قائلاً: “كل ما يقال هو كلام ميديا، ولابد من التهدئة حالياً.”

أكد علام أن محمد صلاح سيتواجد مع المنتخب الوطني في معسكر شهر يونيو بتصفيات كأس العالم، وأن المشكلة ستكون فقط إذا لم يحضر صلاح في ذلك التوقيت.

تحسين التحكيم المصري:

أشار علام إلى أن البرتغالي بيريرا، رئيس لجنة الحكام، أضاف للتحكيم المصري حالياً، وأن هناك حكام جدد سيظهرون في الدوري الممتاز الفترة المقبلة.

نفى علام وجود مجاملة في تعيين الحكام في المباريات، مؤكداً أن هذا الأمر لم يحدث في وجوده.

راتب فيتوريا والشرط الجزائي:

كشف علام أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا كان يتقاضى 140 ألف دولار شهرياً، وبجهازه المعاون 185 ألف دولار.

وأوضح علام أن هناك بنداً في عقد فيتوريا سيُساعد الاتحاد على عدم حصوله على الشرط الجزائي.

كيروش لم يحصل على الشرط الجزائي:

أشار علام إلى أن كارلوس كيروش لم يحصل على الشرط الجزائي بسبب طلبه، وحصل فقط على غرامة 25 ألف دولار بموافقة وزير الشباب والرياضة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة