اخبار الكرة العالمية

تعليق قوي من حتحوت على قائمة منتخب مصر ..” فين هداف الدوري وطلب عاجل بشأن محمد صلاح” – فيديو

علق الإعلامي هاني حتحوت عن قائمة منتخب مصر لمعسكر بطولة الإمارات الودية، مشيرًا إلى أن الكابتن حسام حسن المدير الفني للفراعنة اعتمد على اللاعبين أصحاب الصفات القتالية.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، أسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم للانتظام في معسكر الفريق، استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية، التي تقام بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وقال ” حتحوت” :” من حق المدير الفني يختار القائمة الخاصة به، ومن حق أي مشجع أو صاحب رأي التعبير عن رأيه في القائمة سواء كان رأي موضعي أم له علاقة بالنادي الذي ينمى إليه”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” القائمة أولية لحسام حسن ولمعسكر يتخلله بطولة ودية، لكنها تعطي إشارات لطريقة تفكير الكابتن حسام حسن للمنتخب خلال الفترة القادمة”.

وتابع :” في مركز حراسة المرمى حسام حسن لديه اقتناع بـ محمد عواد من الزمالك ومحمد أبو جبل رغم الخلافات القديمة بينهما في بعض وجهات النظر لكنه يقتنع بقدراته كذلك الحال بالنسبة للمهدي سليمان ومصطفى شوبير خاصة بعد نهائي كأس مصر”.

وأوضح ” حتحوت” :” هناك أسماء تم ضمها تحمل صفقات اللاعبين التي يفضلها حسام حسن وهي اللاعبين التي تلعب بروح وقتال في الملعب مثل رامي ربيعة وأكرم توفيق، والكابتن حسام حسن من الممكن أن يكون قد اعتمد على فكرة أن الفريق الكسبان تكون معنويات لاعبيه مرتفعة”.

وأكمل :” مستغرب من عدم ضم حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة رغم إنه هداف الدوري لكن لم يتم ضمه لقائمة المنتخب الأول أو المنتخب الأولمبي للمشاركة في بطولة غرب آسيا، فين حسام أشرف ياجماعة ده هداف الدوري وجايب نص أهداف البلدية، فهل للدرجادي هو غير مقنع !!”.

وأختتم “حتحوت” :” أشوف إن ملف محمد صلاح لابد أن يبقى هادئًا وبلاش اي سخونة أو كلمات في النص زي كلمة أن استبعاده كان على طلبة لابد لاعبي أن يتواصل مع الجهاز الفني والملف يدار بشكل جيد من وزير الشباب ولابد أن تكون النظرة أبعد والنظر لمصلحة المنتخب “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة