اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق قوي من نيره الأحمر على خسارة الزمالك كأس مصر أمام الأهلي وتوجه رسالة للجماهير – فيديو

حرصت نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على توجيه رسالة خاصة لجماهير القلعة البيضاء بعد خسارة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، مؤكدًا أن على الجماهير الاستمرار في دعم الكيان.

وقال “نيرة” :” الزمالك عمل كل حاجة في الكورة، وكل الزملكاوية كانوا فرحانين بأداء الفريق، لكن حصل اللى حصل إن من أول نالدقيقة 86 تم إحراز أول هدف للأهلي ثم الهدف التاني”.

وأشارت :” مباراة غاب عنها التوفيق عن الفريق و النتيجة محزنة جدا، لكن رغم ذلك فيها إيجابيات كتير منها ان المدرب كويس وأدائه مبشر مع نادي الزمالك، وكمان الفريق اداءة مشرف كان الأحق بالمكسب”.

وأضافت ” نيرة” خلال تقديمها حلقة جديدة من برنامج “ملوك الصالات” على قناة ” الزمالك” :” التوفيق غاب عن الفريق لكن المباراة كان فيها إيجابيات كتير منها حالة التناغم والتجانس بين اللاعبين وكنا الأفضل طوال المباراة لكن ده اللى حصل وده حال الرياضة”.

وتابعت :” يعجبني جمهور الزمالك حالة الوعي والتفهم للحالة الفنية الجيدة اللى ظهر عليها الفريق، وسيناريوا المتوقع كان غير متوقع بالمرة خاصة بعد الحالة الفنية للزمالك طوال المباراة”.

وأختتمت “نيرة” :” خلونا نكون كلنا أسرة واحدة والفريق قادر إنه يكون بالكونفدرالية وكل البطولات الجاية بإذن الله وخلونا كلنا ايدينا في ايد بعض ونكون كلنا داعمين للكيان مش الأشخاص”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة