اخبار الاهلي

تعليق مفاجئ من كولر بعد فوز الأهلي على سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن فوز فريقه على سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن فريقه لم يضمن التأهل حتى الآن.

وحقق النادي الأهلي فوزا ثمينا خارج ملعبه على مضيفه سيمبا التنزاني 0/1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب بنجامين مكابا في دار السلام عاصمة تنزانيا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال ” كولر” :” الأهلي لم يتأهل حتى الآن وهناك مباراة عودة يجب أن نستعد لها جيدا من الآن، على جميع عناصر الفريق بذل المزيد من الجهد خلال مواجهة الإياب يوم 5 أبريل المقبل”.

وستقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل، في استاد القاهرة الدولي، في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وأضاف ” كولر” في المؤتمر الصحفي للقاء :”سعداء جدًا بالفوز الذي حققه الفريق اليوم، ونعلم من البداية أنها مباراة صعبة بسبب قوة المنافس وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في تنزانيا”.

وتابع :” وذلك إلى جانب الضغوط الكبيرة التي تعرض لها لاعبو الفريق لاسيما اللاعبين الدوليين الذين سافروا مع بعثة الأهلي بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب مباشرة بدون فترة استشفاء”.

وأختتم ” كولر” : “أتوجه بالشكر لجماهير الأهلي التي تحرص على التواجد في الملعب ودعم الفريق في كل مكان بالعالم، واليوم تواجدوا في مدرجات استاد بنيامين مكابا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة