اخبار الزمالك

تعليق ناري من أيمن يونس على أزمة محمد صلاح ومنتخب مصر.. “مش عايزين لعبة القط والفار”!! – صورة

علق أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، على الأزمة المثارة بشأن محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، وطلب ناديه الإنجليزي عدم إنضمامه لمعسكر الفراعنه مارس الحالي.

وكان نادي ليفربول قد خاطب اتحاد الكرة، لاعفاء صلاح من الإنضمام لمعسكر المنتخب، المقرر إقامته في مارس الجاري والمشاركة في دورة ودية.

وجاء رد اتحاد الكرة ومنتخب مصر: “تلقينا بالفعل خطابا من ليفربول لإعفاء محمد صلاح من المعسكر القادم بداعي إصابته، أرسلنا اسم محمد صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين الذين نطلب ضمهم في المعسكر القادم منذ ايام”.

واضاف:”ضم أي لاعب محترف من حقنا مادام في وقت الأجندة الدولية، ومسألة ضمه من عدمها بيد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كابتن حسام حسن، لازال الوقت مبكرا لحسم الأمر ولو لعب محمد صلاح أي مباراة في الوقت قبل انطلاق المعسكر سنتمسك بانضمامه وسيكون الكشف عليه وتحديد مدي جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر”.

وكتب ايمن يونس عبر حسابه الشخصي على منصة “X”:” مش عايزين لعبه القط و الفار بقى واحترموا قيمه صلاح و افهموها واعرفوها قبل ما تحطوا اسمه في اي جمله كأنه لاعب عادي”.

وأضاف: “ياساده يا افاضل اعرفوا انكم عايشين اساسا في عالم صلاح و إنجازات صلاح وارقام صلاح و يظل مو مصدر السعاده الوحيد الحقيقي في حياتنا الكرويه ب إنجازاته..فخر مصر، عيب”.
تعليق ناري من أيمن يونس على أزمة محمد صلاح ومنتخب مصر.. "مش عايزين لعبة القط والفار"!! - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة