اخبار الكرة العالمية

جمال علام: فيتوريا لم يفشل وكيروش اعتذر.. وميكالي مرشح لهذا المنصب!

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تطورات هامة في ملف المنتخبات الوطنية، وذلك خلال تصريحاته لبرنامج “نجوم في عز الظهر” على إذاعة “أون سبورت أف ام”.

فيتوريا لم يُفشل:

أكد علام أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا لم يُقدم تجربة فاشلة مع المنتخب الوطني، وأن النتائج السلبية في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة هي سبب رحيله.

كيروش اعتذر:

صرح علام أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش اعتذر عن الاستمرار مع المنتخب الوطني، نافيًا وجود أيّ شخص يعمل بشكل غير جيد في الاتحاد. وأوضح علام أنّه اجتمع مع كيروش لتجديد الثقة به، لكنّه طلب الانتظار بسبب مرض والده، ثمّ أرسل رسالة اعتذار لاحقًا.

ميكالي مرشح لمنتخب 2005:

أشار علام إلى أن البرازيلي ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، مرشح لتدريب منتخب 2005 عقب انتهاء دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

أعرب علام عن رفضه لفكرة تغيير المدربين بشكل متكرر، مُطالبًا بمنحهم الفرصة الكاملة لإثبات قدراتهم. وأثنى علام على أداء حازم إمام ومحمد بركات، عضوي مجلس إدارة الاتحاد، مُقيّمًا أداءهما الإداري بـ 8 من 10.

أوضح علام أن بعض المدربين المحليين، مثل محمد شوقي وسيد معوض، سيخضعون لفترة معايشة خارج مصر، وسيتم ترشيحهم من قبل المدير الفني للاتحاد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة