اخبار الزمالك

حسام المندوة يكشف موعد زيارة الزمالك لمقر الأهلي

كشف حسام المندوه، أمين صندوق الزمالك عن موعد زيارة مجلس إدارة النادي إلى في مقر الأهلي.

وكان مجلس إدارة الأهلي براسة محمود الخطيب قد ڨام برزيارة مقر نادي الزمالك قبل عدة أسابيع لتهنئة مجلس حسين لبيب لفوزه في الانتخابات.

وقال المندوه في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “زيارة مجلس إدارة الأهلي للزمالك خطوة مهمة وتؤكد على أن هذه هي الرياضة المصرية، ومثل هذه الأفعال ستساهم في عودة الجمهور بشكل كامل للمباريات”.

وتابع:” الأن أصبحنا نفتقد شكل الجماهير في ملاعبنا، خاصة وأننا نحتاج الجمهور لدعم هذه الصناعة، هذا لن يأتي إلا عندما نحفز نحن كمجالس إدارات هذه الخطوة، وفي يوم الزيارة تحدثنا عن مكتسبات عودة الجماهير بعد السماح بدخول 20 ألف مشجع، ونحتاج الدعم من الجماهير لتدعيم هذا المكتسب ليصل العدد لما هو أكثر من ذلك”.

واشار المندوة: “تم توجيه الدعوة لنا لزيارة النادي الأهلي ولكن لا أستطيع أن أؤكد موعد الزيارة بشكل نهائي، ولكن يوم تأبين العامري فاروق في الـ30 من مارس سنكون حاضرين بكل تأكيد”.

وأختتم: “هدف الأهلي في مرمى الزمالك بمباراة نهائي كأس مصر من تسلل واضح، مليون بالمائة، وتابعنا كل خبراء التحكيم، لم يجمعوا كلهم على أن الهدف صحيح، أنا مُقتنع أن الهدف التسلل، لكن المباراة انتهت والأهلي فاز، والزمالك ظهر بشكل جيد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة