اخبار الزمالك

حسين لبيب يقدم كشف حساب لمجلس إدارة الزمالك خلال 120 يوم – فيديو

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، عن ماتم إنجازه من مجلس الإدارة خلال120 يوم منذ توليه مقاليد الامور في الفارس الأبيض.

وقال حسين لبيب في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “أرى أننا نجحنا في 120 يومًا فقط في تلبية مطالب جماهير الزمالك، متمثلة في أشياء كانت قاسية، عند تولي المهمة وجدنا النادي يعاني من قضايا ومديونيات”.

وأردف: “مجلس الإدارة يتكون من 16 شخصية، وكلهم يتفانون في حب النادي ومصلحة الزمالك، تمكنا في 120 يومًا أن نعيد جميع رموز النادي بدون أي حسابات”.

وشدد لبيب: “حافظنا على لاعبي الفريق، نعرف أننا لدينا نجوم وأساطير، كلنا أحببنا الزمالك من خلال فريق كرة القدم، لابد لهؤلاء النجوم أن نعطيهم حقهم تمامًا، أريد أن ينظر الجميع لكيان الزمالك بكل ثقة وطمأنينة”.

وتابع: “النادي يدار كمؤسسة جماعية، وكلنا نتكاتف مع بعض لمصلحة الزمالك، أريد البطولات كلها تعود للنادي”.

وزاد لبيب: “الزمالك نادي بطولات في كل الألعاب، نريد أن نكون في المركز الأول في كل المسابقات، نفوز بالطرق الشريفة ومجهودنا، وأجبر كل الناس تحترم وتثق في الزمالك”.

وواصل: “مجلس الإدارة الحالي لديه مجموعة من الخبرات في بعض المجالات التي تهم الرياضة، قادرون على إنجاز عمل جيد، وتصحيح الصورة الخاصة بالنادي”.

وأكد لبيب: “لدينا فريق عمل تمكن من تحقيق إعجاز ويتمثل في تغيير الصورة الذهنية لنادي الزمالك”.

وأتم: “كان هناك الكثير من الشخصيات الممنوعين من دخول النادي، وبدأنا في إدخالهم من جديد، ليس معنى أن أحدًا ينتقدني أقوم بإيقافه، يوجد فرق بين الخلاف والاختلاف، وإعادة ملعب النادي لأسمه القديم لأنه لم يكن هناك داع لتغيير الأسماء التي تربى عليها الزملكاوية.”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة