اخبار الزمالك

حسين لبيب يوضح تطورات هامه بشأن شركة الكرة وفرع الزمالك الجديد!!- فيديو

أوضح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، تطورات هامه بشأن إنشاء شركة الكرة وفرع النادي الجديد في 6 أكتوبر.

وقال لبيب في تصريحات متلفزة عبر قناة “الزمالك”:”بنحافظ على جميع اللعبات في الزمالك، ومنها ألعاب الصالات، مشكلتنا كانت إن قوام الفرق بدأ يهتز ونجحنا الفتره السابقه لدعم الفرق الجماعيه بعنصري الخبره والشباب وهذا يجعله يحصل علي بطوله”.

واضاف:” تعاقدنا مع 70 لاعب منهم11 في كره القدم، و47 في كرة القدم ناشئين، و20 عنصر بالعاب الصالات والمردود سيكون خلال هذا الموسم لاننا نادي بطولات”.

وتابع: ” نرفض العضويات المستثناه في الزمالك، وسيتم رفع قيمة العضوية لتليق بالنادي، والمحلات كانت تمثل 45٪ من دخل الزمالك، وهناك 25 محل خالي لم يتم تأجيرها من2014 لاكتوبر 2023،و27 محل عليهم قضايا متداوله بين الزمالك والمستأجرين وبدأنا نتدخل لحلها”.

وشدد لبيب: “في 19 محل تم تأجيرهم لعام 2050، وتم الحصول على الايجارات لعام 2035، و12 محل اخدنا ايجارات لـ2039 درسنا الأمر ولابد ان نبدا بطريقه اخرى”.

وأشار:” بدأنا نطور النادي وسخروا مننا بسبب ازالة السيراميك وعمل انترلوك، لايوجد نادي بالعالم ارضيته سيراميك، نحن نهتم بالعمل ولا نلتفت للاحاديث، تطوير النادي سيعود علينا باستثمارات وبصدد الاعلان عن بعض الافكار خلال 3 او 4 شهور من اجل توفير دخل للنادي”.

وتابع لبيب: “مشروع اكتوبر نسمع عنه منذ 30 عام سننهيه خلال18 شهر من تاريخ توقيع العقد الجديد وليس منذ تولينا النادي، لدي خلفية ان العقد السابق ان النادي يتم بنائه بالعضويات وجدنا ان العضويات لن تكمل انشاء النادي بالتصور الذي نرغب فيه”.

وأكمل:” المهندس هشام نصر وجد الرسومات لاتؤدي لافكار تحقق للنادي موارد مستدامه، وبنغير الرسومات من اجل وضع فكر استثماري، ووصلنا لمراحل متقدمه في وضع الرسومات وسنتعاون مع مستثمرين لبناء الفرع الجديد وستروا نادي عصري”.

وزاد لبيب:” سنقوم بعمل شركة لكرة القدم استثماريه لتعود بالربح على الزمالك، وستكون في فرع اكتوبر على اقصى تقدير في يوليو القادم سيتم توقيع عقود الفرع الجديد”.

وأختتم: “حاولت أنقل الصوره خلال100 يوم بطالب الزملكاويه بالتفاؤل ويتعاونوا معنا لتغيير الصورة الذهنيه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة