اخبار الزمالك

خالد الغندور يطلق تصريحات نارية ويُفجر مفاجآت عديدة بشأن صفقات الزمالك!! فيديو

في تصريحات نارية، هاجم نجم الزمالك السابق خالد الغندور صفقات الفريق الجديدة، مؤكداً على عدم قدرتها على مساعدة الفريق في تحقيق إنجازات.

ووجه الغندور انتقاداته لعدد من اللاعبين، من بينهم عبد الله السعيد وزياد كمال، وطالب الإدارة بالتعاقد مع لاعبين أقوياء بدلاً من التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الذين لا يملكون المستوى المطلوب.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت”: “عبد الله السعيد لاعب مميز، وستظهر قدراته وإمكانياته عندما يكون اللاعبين حوله أقوياء جدًا، لأنه في هذا السن لن يحمل الفريق بمفرده، الأمر الثاني أن يلعب في مركزه رقم 10”.

وتابع: “الزمالك فيه نواقص، نحن سمعنا عن فريق كشافين لضم لاعبين جدد، أنا سألت مدربين عن هذه الصفقات كانوا ينتقدونها ويقولون على معظمهم أنهم لا يلعبون في الزمالك”.

وأضاف: “القصة ليس لأن لاعب نور في مباراة أن ينضم للقطبين، ليس معنى إن ياسر حمد نور مع منتخب فلسطين أن ينضم للزمالك، المدرب غير مُقتنع به، وأين رأس الحربة الذي ممكن أن تعتمد عليه”.

وأردف: “كيف لنادي الزمالك أن يتعاقد مع زياد كمال لاعب إنبي بـ 30 مليون جنيه، والصيف القادم بعد 3 شهور من حق إنبي يبيعه في أي وقت، وهل اللاعب طول الوقت مصاب أم المدرب غير مُقتنع به، الوحيد الذي نور حتى الآن هو ناصر ماهر، وأستغرب من المدرب الذي لا يدفع بهذا اللاعب أساسيًا”.

واستكمل: “كان ممكن الزمالك يتعاقد مع لاعب واحد قوي جدًا بدلًا من التعاقد مع كل هؤلاء اللاعبين، وأنا أؤكد أن كثيرًا من الصفقات الجديدة سيرحلون بنهاية الموسم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة