اخبار الكرة العالمية

رئيس فيوتشر يعلن تطور هام في حالة أحمد رفعت .. وطلب عاجل لاتحاد الكرة

أوضح وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق أحمد رفعت، مشيراً إلى أنه لا زال لديه مشكلة تتعلق بوظائف الكلى وذلك بعد فصل اللاعب من على أجهزة التنفس الصناعي.

ويتواجد أحمد رفعت في الوقت الحالي في أحد المستشفيات بالإسكندرية منذ الأول من شهر رمضان المبارك، وذلك عقب سقوطه المفاجئ في مباراة فريقه فيوتشر أمام الاتحاد السكندري.

وأضاف ” دعبس” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2” : “أحمد رفعت بدأ يستعيد الرئة والنفس، وبدأ يتنفس بشكل طبيعي، وإن شاء الله مع الوقت سيتحسن أكثر”.

وأشار : “يتبقى الآن معاناته من مشكلة في الكلى، وهذه تحتاج إلى وقت وستكون هناك تحاليل مختلفة واستشاريين سيتابعوها”.

وأكمل: “المتابعة الطبية جيدة جدًا، الطب بخير في مصر، وأرى أن اللاعب وضع قدمه على الطريق السليم، وإن شاء الله يكون في أفضل حال”.

وتابع ” دعبس” :” نحن في دولة لما بتجد أن شخص محتاج شئ تقف معه، لو في فيوتشر لا يمتلك الإمكانيات كانت الدولة هتدعم اللاعب، ولكن طالما لدينا القدرة المالية قمنا بواجبنا”.

وأوضح :” ممكن نضع شرط مع اللاعبين تأمين طبي شامل ويكون من عقود اللاعبين وجزء يتحمله النادي وآخر اللاعب، ويكون في أنواع من التأمين الطبي الشامل تصل للعلاج بالخارج”.

وأختتم “دعبس” : ” نحتاج أن نضيف في عقود اللاعبين تامين طبي حتى لا تتحمل الدولة أي أعباء، والطب في مصر بخير، ومنتظرين نتخذ قرار لنقل احمد للقاهرة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة