اخبار الكرة العالمية

“سر الجائزة الكبرى”.. فايق يفجر مفاجأة عن موقف حسام حسن من عرض اتحاد الكرة بشأن المنتخب – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن اتحاد الكرة المصري عرض على الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني إمكانية الاعتذار عن المشاركة في البطولة الودية القادمة في الإمارات.

وسيكون أول ظهور لـ حسام حسن مع منتخب مصر، في البطولة الودية التي ستقام بالإمارات خلال فترة التوقف الدولي الخاص بشهر مارس الجاري، بمشاركة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وقال ” فايق” :” اتحاد الكرة عرض على الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن إمكانية عدم المشاركة في البطولة الودية في الإمارات حتى لا يتعرض للجهاز الفني للإحراج في حالة الإخفاق”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورتس 2″ :” جاء رد الكابتن حسام حسن على أهمية المشاركة في البطولة ويتعامل معها كأنها الجائزة الكبرى”.

وأوضح “فايق” :” تأتي أهمية المعسكر بالنسبة للجهاز الفني، من أجل رؤية اللاعبين وخلق حالة من التجانس بين اللاعبين والجهاز الفني، ويرى أن المشاركة في البطولة فرصة لرؤية كافة اللاعبين”.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، أمس الأحد، أسماء اللاعبين الذين تم اختيارهم للانتظام في معسكر الفريق، استعدادا للمشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية، التي تقام بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة