اخبار الاهلي

سيف زاهر يفجر مفاجأة مدوية عن سداد غرامة كهربا لصالح الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة جديدة بشأن دفع اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم “كهربا”، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أعلن عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأبيض السابق، ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و476 الف و389 دولار.

وقال “سيف” :” كنت حاضر جزء من أزمة كهربا مع الزمالك، و فلوس كهربا كانت عبارة عن جزء كهربا دفعه من مقدم تعاقده مع الأهلي، وفيه جزء كان من خلال إعلانات وكان فيه بعض أعضاء مجلس الإدارة و 2 من رجال الأعمال حبًا للنادي الأهلي”.

وأشار :”الكابتن محمود الخطيب كان جزء كبير من حل أزمة كهربا، وكان فيه اكتر من طرف عايز يدفع للنادي الأهلي علشان حل مشكلة كهربا وكان رد الكابتن الخطيب عليه إن الأهلي مش طرف دى قضية تخص كهربا

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس ” :”كهربا لغاية امبارح كان ناقص عليه 18 مليون جنيه، وهو خلص مع نادي الزمالك لإن هناك اتفاق تم بين المهندس خالد مرتجي من الأهلي وهاني برزي من الزمالك على حل الأمر بالطريقة اللى تم بيها”.

وأختتم “زاهر”: “كهربا، مضى على نفسه شيكات، ومفروض يسدد هذا المبلغ لنادي الزمالك خلال 7 أو 8 شهور، وكهربا، مازال حتى الأن متعثر في هذا المبلغ”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة