اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد.. رد فعل مفاجئ من هاني حتحوت على الهواء بعد هجوم عمرو أدهم ضده – فيديو

رد الإعلامي هاني حتحوت على هجوم عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عليه بسبب واقعة مداخلة اللاعب محمد عاطف، لاعب الفارس الأبيض السابق، مشيرًا إلي أنه يعلم تقدير عضو مجلس إدارة الزمالك له وما يقدمه خلال البرنامج.

وكان عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، هجومًا ناريًا على الإعلامي هاني حتحوت، مُشددًا على أنه غاب عن الموضوعية والمهنية.

وكان الإعلامي هاني حتحوت قد صرح عبر برنامجه “الماتش” أمس الأحد، أن الزمالك تلقى إخطارًا بشكوى من محمد حمدي مدافع الفريق السابق، حيث هدد اللاعب باللجوء إلى اتحاد الكرة، وطالب بمستحقاته المالية المتأخرة.

وقال ” حتحوت” :” الاستاذ عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك، يعلم إحترامي له وأنا أحترمه بشدة، وأنا أعلم أنه يحترم عملنا”.

وأشار :” نحن نقيم عملنا طبقًا لمعايير  دارسنها ووضعها البرنامج لنفسه ووضعتها القناة أيضًا، ولا نقصد مضايقة أي طرف، واحنا مش في خصومة مع أي جهة أو أي شخص”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :”عمرو أدهم كان من ضمن الناس الذين يشيدون بي عبر رسائل خاصة قبل أن يصبح عضوًا في مجلس إدارة الزمالك وكان يشيد بطرحنا قضايا الزمالك خلال فترة المجلس السابق “.

وأوضح ” حتحوت” :”النهارده ربما استاء من أمر ووصفنا بعدم المهنية، رديت عليه على تويتر لكن هذا لا يقلل من إحترامي له أو احترامي لمجلس إدارة الزمالك، وجمهور الزمالك الكبير  ونعلم أنه لا يقلل من احترامه لنا او إحترامه لعملنا الإعلامي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة