اخبار الاهلي

شوبير يحذر نجله بعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا – فيديو

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن تألق نجله مصطفى شوبير مع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق النادي الأهلي فوزا ثمينا خارج ملعبه على مضيفه سيمبا التنزاني 0/1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب بنجامين مكابا في دار السلام عاصمة تنزانيا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال “شوبير” مصطفى شوبير، ظهر بمستوى مميز ونجح في التصدي لأكثر من كرة، وحصل على تقييم من كاف على 9.1، المهم عندما تأتي لك الفرصة أن تتمسك بها وهذا ليس لمصطفى شوبير، فقط بل لأي لاعب “.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” :” لكن هذا لا يعني أن مركز حراسة المرمى في الأهلي هيكون محجوز لـ مصطفى شوبير”.

وتابع :” مصطفى شوبير معاه في الأهلي محمد الشناوي حارس مرمى مصر الأول والنادي الأهلي ، وهو حارس عظيم وبالتأكيد هيكون فيه منافسة شديدة بينهم”.

وأختتم “شوبير” :” نبارك لـ مصطفى شوبير على المستوى لكن الجدعنة يمسك في الفرصة وميكنش ليه أخطاء غير مبررة، بالتأكيد هيكون ليه أخطاء، لكن يحاول تقليل الأخطاء قدر الإمكان”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة