اخبار الزمالكاخبار الاهلي

شوبير يعلن تشكيل قمة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر – فيديو

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن تشكيل الزمالك والأهلي المتوقع في نهائي كأس مصر غدا الجمعة على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض السعودية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على راديون أون سبورت إف إم: ” الفريقين استقروا بشكل كبير على تشكيل لقاء القمة “.

وواصل : ” تشكيل الزمالك المتوقع سيكون محمد صبحي حارس مرمى الزمالك في نهائي الكأس بنسبه 90% وعمر جابر ظهير أيمن وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي قلبين دفاع وأحمد فتوح ظهير أيسر”.

وتابع : ” ولو حدث تغيير سيلعب عمر جابر في الجبهة اليسرى ومصطفى الزناري في الجبهة اليمنى، وفي الوسط كلا من نبيل دونجا ومحمد أشرف روقا أو محمد شحاتة والأغلب روقا لأن لديه خبرات بجانب عبدالله السعيد”.

وأكمل: ” وأحمد مصطفى زيزو في الجناح الأيمن وفي الجناح الأيسر هناك مفاضلة ما بين مصطفى شلبي أو ناصر ماهر ، حيث يرغب جوميز في وجود السعيد وماهر سويا، وفي مركز المهاجم ناصر منسي وهناك فرصة لسيف الجزيري ولكن جوميز مقتنع بمنسي بشكل أكبر”.

وعن تشكيل النادي الأهلي، قال شوبير : ” سيكون مصطفى شوبير في حراسة المرمى ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول في الدفاع”.

وتابع : ” وفي الوسط مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور مع احتمالية وجود فرصة لوجود عمرو السولية على حساب كوكا بعد إصابته وسيتم التأكد من هذا الامر غدا”.

وشدد : ” بخصوص المهاجم كولر يميل إلى الفرنسي موديست أكثر من محمود كهربا في لقاء القمة “.

وأردف: “في الهجوم بيرسي تاو وحسين الشحات وأنتوني موديست الاقرب حتى الان، وكهربا من وجهة نظر كولر ليس جاهزا بنسبة 100%”.

وأتم تصريحاته : ” هناك لاعب آخر سأتحدث عن قصته بعد المباراة وكان هناك شك ألا يلعب المباراة نهائيا، وعندما كان كولر يتحدث عن 3 لاعبين مصابين كان منهم كوكا”.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة