أخبار الكرة

شوبير يكشف موقف عمرو الجنايني وابوريدة من الترشح لرئاسة اتحاد الكرة !! – فيديو

كشف الإعلامي احمد شوبير ،عن موقف عمرو الجنايني وهاني أبوريدة وأحمد مجاهد من الترشح لرئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة.

وقال احمد شوبير ضيف برنامج العرافة المذاع عبر شاشة قناة المحور الفضائية تقديم الإعلامية بسمة وهبة : بالنسبة الي هاني أبو ريدة فهو يصلح بإمكانياته الدولية، ولكن في عام 2019 مشينا كلنا.

وواصل : فزنا في 3 مباريات ببطولة كأس الأمم الأفريقية ثم خسرنا من جنوب أفريقيا، ولكن في البطولة الأخيرة لم يفز المنتخب في أي مباراة، نحن غادرنا مناصبنا ولم يفعل أعضاء اتحاد الكرة الحالي ذلك، لأن الظروف والأحداث والمعطيات تتغير.

وواصل : لا أستطيع تحديد مَن يصلح لاتحاد الكرة، لا أعرف من سيخوض الانتخابات، ومعلوماتي أن هاني أبو ريدة مش عاوز ينزل الانتخابات، ولما تحدثت مع عمرو الجنايني قالي الموضوع صعب وأحمد مجاهد وجمال علام قالوا لى مش عارفين الدنيا شكلها ايه، ممكن يظهر حد جديد.

وواضح : لديي من الشعبية فى الجمعية العمومية للاتحاد المصرى لكرة القدم ما يجعلني انجح فى الانتخابات فى أى وقت.

وأشار : في عام 2019، عندما ودعنا بطولة  كأس الأمم الأفريقية على أرضنا بعد الخسارة من جنوب أفريقيا كنت أنا الوحيد من بين أعضاء اتحاد الكرة الذي قدمت استقالة مكتوبة وفندت فيها كل الأسباب، لأنني كنت مستقيلا قبلها بأيام.

وأتم : مكنتش عاوز أغسل إيدي، مش أحمد شوبير اللي يغسل إيده، مشكلتي الحقيقية في الحياة إني أكتر واحد في الدنيا بيواجه، فأنا أحب المواجهة والصراحة والاعتراف بالخطأ.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة