اخبار الكرة العالمية

عضو اتحاد الكرة يحرج حسام حسام بعد تجاهل محمد صلاح في نهائي كأس العاصمة – فيديو

علق الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على أزمة تجاهل حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري لـ ذكر تأثير غياب محمد صلاح عن معسكر الفراعنة خلال بطولة كأس عاصمة مصر.

وكان الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري قد تجاهل ذكر تأثير غياب محمد صلاح قائد الفراعنة عن معسكر المنتخب الذي انتهى أمس بخسارة بطولة كأس عاصمة مصر أمام كرواتيا.

وأشار “الكومي” إلي أن هناك تنسيق يتم باستمرار بين الجهاز الفني لمنتخب مصر والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة من أجل تواجد محمد صلاح في المعسكر المقبلة وأنهاء تلك الأزمة المستمرة، قائلا ” لا يوجد شخص عاقل يمكنه أن يقول بأن غياب محمد صلاح لم يكن مؤثرا في معسكر مارس”.

وأضاف إيهاب الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن تنظيم البطولة نالت إشادة واسعة عامة.

وشدد “الكومي” على أن البطولة أعادت الجماهير من جديد في المدرجات، حيث شهدت البطولة حضور بأعداد كبيرة، حيث إن تذاكر المباريات نفدت بعد طرحها بساعات قليلة.

وتابع إيهاب الكومي، أن المنتخب ظهر عليه بعض السلبيات أمام كرواتيا ولكن تلك الأمور سيعالجها حسام حسن المدير الفني للفراعنة في الفترة المقبلة قبل المعسكر القادم للمنتخب.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة