اخبار الزمالكميديا الزمالك

على رأسهم نجم الأهلي السابق وثنائي نهضة بركان .. حتحوت يفجر مفاجآت بالجملة عن صفقات الزمالك الجديدة – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت خريطة صفقات نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مشيرًا إلي أن إدارة الفارس الأبيض تسعى لتدعيم كافة الخطوط وعلى رأسها مركز حراسة المرمى والدفاع والهجوم.

وقال ” حتحوت” :” يرى الجهاز الفني في الزمالك ضرورة تدعيم خط الدفاع بعنصر جديد على الأقل بسبب ما يعتبره نقصا كبيرا في الصفوف في هذا المركز خاصة أن الونش يغيب منذ فترة بسبب إصابة الرباط الصليبي كما أن جوميز لم يقتنع بـ ياسر حمد حتى الآن، مما يضطره إلى الدفع بحمزة المثلوثي في هذا المركز”.

وأشار :” هناك عناصر محلية متاحة في هذا المركز يجري متابعتها مثل لاعب زد محمد إسماعيل وكالوشا لاعب إنبي وأحمد حسام لاعب الجونة”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة صدى البلد” :” الجهاز الفني يرى ضرورة التدعيم بعنصر جديد بمركز الظهير الأيسر للتواجد مع أحمد فتوح، في ظل إصابة عبد الشافي بقطع في الرباط العتيبي، وفسخ التعاقد مع عبدالله جمعة وحاتم سكر”.

وتابع :” الزمالك يرحب برحيل سامسون ونداي وضم لاعبين بدلا منهم أكثر من وكيل لاعبين عرض العديد من المهاجمين الأجانب على إدارة الكرة بالنادي لضمهم قبل انطلاق الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل رغبة مسئولي القلعة البيضاء، في تدعيم صفوف الفريق بمهاجم مميز”.

وأوضح ” حتحوت” :” المغربي وليد أزارو، لاعب عجمان الإماراتي الحالي أحد المرشحين بقوة للانضمام للزمالك خلال الميركاتو الصيفي، وبجانب أنه تم عرض أيضا الزامبي اينوك ساكالا مهاجم فريق زيسكو الزامبي”.

وتابع :” السنغالي بول باسيني، والبوركيني جبريل أوتارا ثنائي هجوم فريق نهضة بركان المغربي ثم عرفهما فقط عن طريق أحد وكلاء اللاعبين”.

وأكمل ” حتحوت” :” يتابع الزمالك حسام أشرف مهاجم الفريق والمعار للمحلة كأحد الخيارات المحلية، و مازال المجلس حتى الآن يتلقى سير ذاتية لمهاجمين أجانب، وبالتأكيد سيتم إحالة كل الأسماء إلى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لاختيار المهاجم الأنسب من وجهة نظره”.

واستطرد :” في الوقت الذي بدأ فيه مسؤولو الزمالك، البحث عن ظهير أيمن جديد ليكون بديلا لعمر جابر والأبرز عودة أحمد محمود المعار الجونة”.

وعن مركز حراسة المرمى أوضح “حتحوت” :” أن هناك حالة من الغموض تسيطر على على تجديد عقد تبني حراسة مرمى الفريق محمد صبحي ومحمد عواد حتى الآن في كل رغبة مسؤولو النادي في التعاقد مع حارس مرمى جديد على أن يرحل حارسا من الثنائي الموجود حاليا عواد وصبحي”.

وأختتم ” حتحوت” :” دخل الثلاثي محمود جنش حارس مودرن فيوتشر، وعبد العزيز البلعوطي حارس إنبي وأحمد الشناوي حارس بيراميدز ضمن حسابات مسؤولي الأبيض لتدعيم حراسة المرمى”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة