اخبار الزمالك

قرار بإجماع المجلس .. حسين لبيب يفاجئ الجميع برد فعل مجلس الزمالك على قضية حسام المندوه – فيديو

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء كان ينوى إسناد منصب رئيس اللجنة المالية للدكتور حسام المندوه أمين صندوق المجلس بعد أزمته القضائية الأخيرة.

وشهدت الفترة الماضية لأزمة قضائية للدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك بسبب عدم صحة ترشحه للانتخابات، حيث أنتهت القضية بالحكم لصالحه واستمراره تواجده مع المجلس.

وقال ” لبيب” :” جميع الإتحاد الرياضية كان لها فلوس عند نادي الزمالك وقعدنا معاهم وقدرنا نصلح معاهم الأوضاع الخاصة بالنادي وقدرنا نحل المشاكل الخاصة بالنادي في كل الاتحادات الرياضية”.

وأضاف ” لبيب” خلال ظهوره الخاص على قناة “الزمالك” :”إحنا جينا لقينا الوضع مرزي في النادي، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق عمل مجهود جبار في النادي في هذا الملف”.

وتابع :” ولو كان طلع القرار بعزله من مجلس الإدارة كان فيه قرار نهائي من مجلس الإدارة إنه في حالة تنفيذ القرار كان سوف يتولى رئيس اللجنة المالية في النادي”.

وأوضح :” كان فيه مشكلة في أرض النادي مع هيئة الأوقاف وتم التوافق مع الأوقاف على حل الأزمة بحيث تم دفع 6 ملايين جنيه لهيئة الأوقاف ويتبقى نفس القيمة خلال شهر سوف يتم دفعها”.

وأختتم “لبيب” :” كان عندنا مشكلة مع المعلن الرئيسي وكان عايز يلغى الرعاية معانا وتم التوصل لاتفاق مع الشركة وجددنا التعاقد مع المعلن الجديد وبقى واضح أمام الجميع أن الزمالك يرتدي ثوب جديد ويستحقه ومن رأيي نادي الزمالك يستحق أكثر من ذلك بكثير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة