اخبار الزمالكميديا الزمالك

“قولته رقبتي” .. معتمد جمال يوضح كواليس توليه تدريب الزمالك .. وطلب حسين لبيب – فيديو

كشف الكابتن معتمد جمال المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن كواليس مفاوضاته مع إدارة القلعة البيضاء قبل تولى المهمة، مشيرًا إلي أن الكابتن حسين لبيب طالبه بضرورة الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وكان معتمد جمال قد تولى الإدارة الفنية لنادي الزمالك قبل يومين من مواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر واستطاع قيادة الفارس الأبيض إلى النهائي بعد الفوز بركلات الترجيح.

وقال “معتمد” :” بدأ المفاوضات من خلال الكابتن حسين السيد عضو مجلس الإدارة تحدث معي في الهاتف أول مرة، وأخبرني أن الكابتن حسين لبيب يرغب في الحديث معي”.

وأشار :”أوجه الشكر لكافة أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك وأعضاء المجلس بالكامل ناس محترمة ومحبه للزمالك بشكل كبير “.

وأضاف “جمال” خلال استضافته في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” عند المفاوضات مع الكابتن حسين لبيب قلت له “رقبتي” قالي مش عايز رقبتك عايز أفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر”.

وتابع :” كان لدينا عدة أزمات منها إصابات بعض اللاعبين وعدم جاهزية اللاعبين الآخرين مثل ناصر منسي وسامسون وعبدالله جمعة، وما حدث أمام بيراميدز أشبه بمعجزة، وجوميز لديه نعمة كبيرة جدًا وهي كثر الخيارات واللاعبين وأنا كنت لا أملك تلك النعمة”.

وأختتم “معتمد” :” أشكر كل اللاعبين على دورهم مع الفريق وشيكابالا كان بمثابة المدرب المساعد ومحمد عبد الشافي راجل بمعني الكلمة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة