اخبار الاهلي

كولر يفتح النار على لاعبي الأهلي بعد الخسارة أمام الأهلي .. طالع ماذا قال – فيديو

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني عن خسارة فريقه أمام البنك الأهلي في بطولة الدوري، مشيرًا إلي أنه فريقه وقع في أخطاء دفاعية كارثية.

وحقق فريق البنك الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على فريق النادي الأهلي بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب القاهرة الدولي في لقاء الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: “خضنا مباراة سيئة بشكل غير طبيعي وارتكبنا أخطاء دفاعية كارثية، كان أداء الفريق مخزي، أداء دفاعي هو الأسوأ لفريقي منذ أن توليت المهمة الفنية للفريق”.

وتابع: “لم نكن متحكمين في المباراة، ولم نفعل أي شيء، كنا صفر، وارد أن يكون هناك حالة تراخي لدى اللاعبين بعد الفوز بكأس مصر، أحرزنا أهدافًا ولكن استقبلنا أكثر ونستحق الخسارة اليوم”.

وأكمل ” كولر” : “عمر كمال عبد الواحد ليس اللاعب الوحيد الذي أرتكب أخطاء في لقاء اليوم، ومنذ أن تعاقدنا معه، تحدثت معه عن المشاركة في مركز قلب الدفاع، وجربنا الأمر في التدريبات ولقاء ودي”.

وواصل: “ولكن بعد لقاء اليوم، عمر كمال لا يصلح للعب في هذا المركز وهذا خطأي أنا، وليس أحد غيري أنا من يتحمل هذا الخطأ لأنني اعتمدت عليه في مركز غير مركزه”.

وأختتم “كولر” : “كانت هناك حالة من الاستهتار لدى اللاعبين، وشعور بضمان تحقيق الفوز حتى بعد استقبال أهداف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة