اخبار الاهلي

كولر يوجه رسالة صادمة للهارب كهربا.. ويحدد شروط عودته للمشاركة مع الأهلي

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أزمة استبعاد محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق، من المباريات في الفترة الماضية، وآخرها مواجهة الفريق أمام يانج أفريكانز في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت اليوم الجمعة.

وكان كولر قد استبعد الهارب كهربا من قائمة الأهلي خلال المباريات الماضية وذلك بعد تمرد اللاعب ورفضه السفر مع الفريق إلى غانا من أجل مواجهة ميديا الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

وقال “كولر” :” منذ أسبوعين تحدثت عن قرار استبعاد كهربا، سبق وقلت إنه رقم 3 بالنسبة لي في ترتيب المهاجمين، وأبلغته بضرورة تقديم أفضل ما لديه في التدريبات من أجل حجز مكانه في التشكيل، خاصة وأن الثنائي الآخر يقدمان مستوى مميز ويحرزان الأهداف”.

وأضاف “كولر” خلال المؤتمر الصحفي لمباراة يانج أفريكانز: “مشاركة كهربا بيديه فقط، عليه أن يقدم مستوى مميزًا في التدريبات، هو ليس بعيدًا عن حسابات المشاركة خاصة وأنه خلال آخر 4 تدريبات أدى بشكل جيد”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى فى تحقيق الفوز على نظيره فريق يانج أفريكانز التنزاني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة