اخبار الاهلي

كولر يوضح كلمة السر في فوز الأهلي على الزمالك بنهائي كأس مصر – فيديو

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن فوز فريقه بنهائى كأس مصر أمام الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وقال “كولر”: “الشوط الأول لم نكن موفقين وتركنا المساحات، وكانت هناك حالة من التراخي نتيجة التوتر، لكن الشوط الثاني الخطوط كانت متقاربة وسجلنا هدفين”.

وأضاف ” كولر” في تصريحات على قناة “أون تايم سبورتس” بعد اللقاء : “أنا لم أكبر، عندي دائمًا جوع للألقاب، حصلت على 7 بطولات مع الأهلي وهذا أمر جيد وما زلت أريد”.

وعن أزمته مع الهارب كهربا قال: “سعيد أن كهربا معنا، ليس لدي مشاكل معه نهائيًا، تحدثت معه وضحت له كل الأمور وما طلبته منه لكي يلعب وعلاقتي به جيدة، ومعنا ثلاثة مهاجمين جيدين وجاهزين، ونريد أن نفوز في كل المباريات”.

وأختتم ” كولر” : “أمامنا مباراة في الدوري يوم 12 مارس، وبعد ذلك سيكون هناك توقف دولي، من المهم الحصول على أيام راحة لكي نقف على أقدامنا وندخل ضغوط جديدة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة