اخبار الكرة العالمية

مران حماسي من لاعبي منتخب مصر إستعدادًا لمواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر – صورة

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن تدريباتهم باستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس و نيوزيلندا.

وكان الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد انضموا لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب نيوزيلندا في المباراة التي سوف تجمع المنتخبين ضمن منافسات الدورة الودية الدولية، التي تقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا باستاد القاهرة يوم 22 مارس الجاري، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

واعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم بطولة عاصمة مصر، لتكون ضمن سلسلة الفيفا في الأجندة الدولية خلال الفترة من 18-26 مارس الجاري.

وأضاف “فيفا” في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني وصفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن السلسلة التجريبية خلال عام 2024 والتي تتصدرها بطولة عاصمة مصر، ستكون النموذج لاعتماد السلسلة بشكل موسع خلال الأعوام المقبلة.

مران حماسي من لاعبي منتخب مصر إستعدادًا لمواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر - صورة مران حماسي من لاعبي منتخب مصر إستعدادًا لمواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر - صورة مران حماسي من لاعبي منتخب مصر إستعدادًا لمواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر - صورة مران حماسي من لاعبي منتخب مصر إستعدادًا لمواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر - صورة مران حماسي من لاعبي منتخب مصر إستعدادًا لمواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر - صورة مران حماسي من لاعبي منتخب مصر إستعدادًا لمواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر - صورة مران حماسي من لاعبي منتخب مصر إستعدادًا لمواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر - صورة مران حماسي من لاعبي منتخب مصر إستعدادًا لمواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة