اخبار الكرة العالمية

مفاجاة مُدوية بعد أن فجر شوبير قنبلة هزت الوسط الرياضي.. الكشف عن لاعب منتخب مصر صاحب الأزمة!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، في برنامجه “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورتس” أمس، عن مفاجأة مدوية هزت الوسط الرياضي المصري، حيث أكد أن عينة تحليل منشطات أحد لاعبي منتخب مصر الأول قد جاءت إيجابية.

ولم يكشف شوبير عن اسم اللاعب، لكن وفقًا لـ “الوطن سبورت” فإن اللاعب المقصود هو رمضان صبحي جناح بيراميدز.

وأرسلت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات “نادو” خطابًا رسميًا إلى ناديه بيراميدز، للتأكيد على وجود أزمة في نتيجة تحاليل العينة التي خضع لها صبحي بكشف المنشطات عقب إحدى مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء في خطاب “نادو” أن العينة “فاسدة”، بينما رد مصدر مسؤول بنادي بيراميدز مؤكداً أن اللاعب لا يتعاطى منشطات.

وتشبه حالة رمضان صبحي حالتي الثنائي حسام غالي وشريف إكرامي، حيث تعرض غالي للإيقاف لمدة شهرين خلال فترة احترافه رفقة النصر السعودي، بسبب اكتشاف وجود منشطات بعينة الدم الأولى، لكنه أثبت براءته بعد إعادة تحليل العينة الثانية والثالثة.

أما شريف إكرامي، فقد أدانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتهمة تعاطي المنشطات، لكن بعد استماع اللجنة لتبريراته وإعادة إجراء التحليل، جرت تبرئته، وثبت أنه كان ينتاول دواء محظورا للتخسيس ولم يكن على علم بطبيعة الأمر.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن رمضان صبحي قرر اللجوء لغالي وإكرامي، للخروج من ذلك المأزق، نظرًا للتشابه بين موقف الثلاثي، مؤكدًا عدم تناوله أي مواد منشطة.

يُتابع الوسط الرياضي المصري هذه القضية باهتمام كبير، وينتظر بفارغ الصبر معرفة مصير رمضان صبحي، خاصةً مع اقتراب انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة