اخبار الزمالك

هجوم عنيف من حمادة عبد اللطيف على جوميز ولاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام الجونة.. “وجع قلب”!!

هاجم حمادة عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض، ولاعبي الفريق بعد الهزيمة أمام الجونة، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الدوري المصري.

وكان الزمالك قد خسر من الجونة، نتيجة 3-2 في اللقاء الذي جمعهما في إطار لقاءات الجولة 15 من المسابقة المحلية.

وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الزمالك”: “الهزيمة أمام الجونة استمرار لمسلسل العكننة هتودونا فين في الدوري، خسرنا كأس مصر وفي الدوري نفوز مباراة ونخسر أخرى”.

واضاف: “جوميز لازال يستكشف اللاعبين، هذا ليس نادي الزمالك، هناك لاعبين هذه هي إمكانياتهم، قميص النادي كبير عليهم”.

وشدد عبد اللطيف: “كل مباراة وجع قلب وحرقة دم ماذا سنفعل بالاستحواذ، خط الدفاع فيه مشكلة، والتغييرات لم تُحقق الإفادة، أنا لم أرى أي من اللاعبين الجدد، طالما المدرب يُجرب أين هم، لم نرى إلا 3 لاعبين فقط”.

وتابع: “كل مرة هناك حرقة دم، هذا ليس مستوى الزمالك، يا فرحتي بالاستحواذ، التشكيل كان سيئ والتغييرات غير جيدة، وقراءة المباراة سيئة، كل مباراة تدخل مرمانا أهداف”.

وواصل عبد اللطيف: “في الهدف الثالث للجونة 4 لاعبين منفردين، هذا جهل من المدرب، هذه مسؤوليته، أمامه فترة توقف عليه تثبيت التشكيل، هذا ليس الزمالك ولم أرى أي بصمات للمدير الفني، 4 مباريات ولم يستقر على التشكيل”.

وأختتم:” المفروض يلعب من يستحق، هناك شئ خطأ في الزمالك،هل لايوجد عدل هل مازال يستكشف اللاعبين، المفروض يكون هناك مصارحه ونقول للجمهور ان هذا الموسم لايوجد بطولات وعليكم التحمل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة