اخبار الزمالك

هيثم عرابي يكشف سر زيارة مجلس الزمالك المرتقبة لـ فيوتشر قبل مواجهة الكونفدرالية – فيديو

كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر عن كواليس زيارة مجلس إدارة الزمالك والأهلي إلى أحمد رفعت داخل المستشفى، مشيرًا إلي أن تلقى اتصال خاص من أحمد سليمان لترتيب زيارة مجلس الزمالك لـ رفعت.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل باستاد القاهرة.

وأضاف ” عرابي” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” “حالة أحمد رفعت حاليًا مستقرة، من أول يوم اتصل محمود الخطيب ليتابع حالة اللاعب واتصل بـ وليد دعبس وبي، وأسامة حسني تواصل معي أكثر من مرة”.

وكشف ” عرابي” :” كواليس زيارة الخطيب لـ أحمد رفعت قائلا : ” الكابتن محمود الخطيب كان سيأتي للإسكندرية لكي يزور رفعت وأبلغته أننا سنأتي للقاهرة، وجاء بعد صلاة الجمعة اليوم وظل لمدة نصف ساعة مع رفعت، واللاعب كان سعيدًا بالنقاش معه”.

وأشار :” أحمد سليمان تواصل معي لترتيب زيارة لمجلس الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب لـ أحمد رفعت، هي زيارة لم تحدث حتى الآن أبلغت الدكتور وليد دعبس وأحمد رفعت نفسه، لكن اهلًا وسهلًا بيهم فى أي وقت وهو أمر بعيد عن التنافس الكروي بين الفريقين”.

وأوضح: “الخطيب قال لـ أحمد رفعت إنه منذ عامين كان سينضم للنادي الأهلي، ونحن كنا مستمتعين بالحوار الذي دار بينهما”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة