أخبار الكرة

وزير الرياضة يكشف آخر المستجدات عن حالة أحمد رفعت.. وحقيقة طلب محمد صلاح نقله لإنجلترا

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، آخر المستجدات بشأن الحالة الصحية لأحمد رفعت لاعب فيوتشر، وحقيقة تدخل محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي بنقله إلى إنجلترا، لاستكمال علاجه هناك.

وزار صبحي المستشفى للاطمئنان على الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت، وكان في استقباله الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، ومحمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري.

وقال أشرف صبحي في تصريحات صحفية من امام المستشفى: “كل ماهو مفروض يتعمل لاحمد رفعت اتعمل، وبنشكر المستشفى على الرعاية المقدمه له”.

وتابع:” بعد التواصل مع وزير التعليم العالي كل أساتذه الجامعة المتخصصين بأمراض القلب تواجدوا لمتابعة الحالة، ومنهم دكتور محمد صبحي اكبر متخصص في امراض القلب”.

واضاف صبحي: “نتيجة لتوقف القلب الكلى تأثرت واحمد موجود حاليا على احدث جهاز لغسيل الكلى، والمخ لم يتأثر بتوقف القلب، المشكله في منطقه الصدر وهو على جهاز التنفس الصناعي هو احسن من الاول”.

وشدد:” عرضنا ننقله لاحسن مكان ولكن وضعه الصحي لايسمح بنقله الآن، كلنا نتابع الحالة الصحيه ومخاطره النقل لمستشفى أخرى كبيره، انا موجود ممثل عن الحكومه المصريه وهناك متابعه كبيرة لحالته، ومايجب فعله هو الدعاء له”.

وأشار صبحي:” لايوجد سبب لما حدث لأحمد رفعت، هو تعرض لخلل في كهرباء القلب، ولايعاني من أي مرض وراثي
وبعد ان يقوم بالسلامة سنعرف ماتعرض له بالظبط قابلت والدته واخواته”.

وردا على سؤال هل محمد صلاح طلب نقله لانجلترا؟ أجاب وزير الرياضة:” ليس لدي معلومه بذلك، والطب والمستشفيات في مصر على اعلى مستوى، وكذلك الاهتمام علي اعلى مستوى، لدينا دكاتره كبار واساتذه الجامعه ومصر قد الدنيا كلها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة