اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد سليمان يوضح سر فوز الزمالك على فيوتشر .. وحقيقة طلبات جوميز من الإدارة – فيديو

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم على أهمية فوز الفارس الأبيض على فيوتشر في الكونفدرالية، مشيرًا إلي أن جلسة مجلس الإدارة مع المدير الفني قبل اللقاء جاءت بنتيجة إيجابية على الفريق.

وخطف الزمالك فوزا هاما على نظيره فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وبسؤاله هل تعتبر مكسب النهاردة نقطة تحول للفريق؟، أكد “سليمان” :” هي إعادة ثقة للمدير الفني والجماهير واللاعبين، لأن من فترة طويلة لم يخسر الفريق مباراتين متتاليتين بعد مباراة الأهلي والجونة”.

وأضاف “سليمان” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2″ :” كان مهم أن نفوز اليوم واللاعبين كانوا على قدر المسؤولية أمام فيوتشر وأهنئهم على أدائهم”.

وعن جلسة المجلس مع جوميز قبل المباراة ، أوضح ” سليمان” : “كانت بعد مباراة الجونة، والتقينا به لنناقش السلبيات، وكانت جلسة لتأييد أي قرار له وأن ندعمه بشكل كامل”.

وأوضح “سليمان” :” النتيجة ظهرت اليوم بفوز الفريق، وكانت جلسة مثمرة، وظهر اللاعبون اليوم بشكل جيد ومنهم الصفقات الجديدة”.

وأختتم ” سليمان” :” الحمدلله الجلسة جابت نتيجة بتحقيق الفوز اليوم والجلسة كانت مثمرة، بعد مشاركة عدد من اللاعبين مثل أحمد حمدي وسامسون”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة