اخبار الزمالك

أول تعليق من جوميز بعد فوز الزمالك بثلاثية على حساب الاتحاد السكندري

علق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على فوز الفارس الأبيض بثلاثية على حساب الاتحاد السكندري في بطولة الدوري.

حيث واصل نادي الزمالك نتائجة المميزة وانتصر على ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال ” جوميز” :” المباراة كانت من اتجاه واحد.. وتمتعنا بكثافة هجومية ولم نمنح المنافس فرصة للتهديف إلا في المناسبة واحدة”.

وأضاف ” جوميز” للصحفيين بعد المباراة : ” البعض قد يرى المباراة سهلة لكنها لم تكن كذلك على الإطلاق”.

وواصل :” قبل التغييرات الظهير الأيمن للاتحاد كان مصدر خطورة وقلق.. لذلك كنا نحتاجه طاقة أكبر .. بعد التغييرات لم نقدم المردود الهائل لكننا نجحنا في العودة للاستحواذ الخاص بنا ومعاونة دونجا”.

وأكمل ” جوميز” :” عمر جابر كان يشعر بشد.. ودونجا كان يشعر بالتعب ولو سألته كان سيقول لا أشعر بالتعب لكننا حافظنا عليه بوجود معاونين له خشية من حصوله على إنذار ثالث”.

وأختتم ” جوميز” :” بالنسبة لـ حمزة المثلوثي وإمكانية حصوله على الإنذار الثالث.. عملت على أن لا يبدأ المباراة لكنني كنت أشعر بأهمية مباراة الاتحاد بالنسبة لنا والمؤكد الأن أنهم جاهزان لمباراة الأهلي هو أو دونجا”.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده للنقطة 18، ليصعد للمركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، من 12 مباراة للفريق، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندرى عند النقطة 27 في المركز الثالث، من 16 مباراة لعبها الفريق السكندري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة