اخبار الكرة العالمية

إبراهيم عبد الجواد يفحم جمال علام على الهواء بسبب أزمة رمضان صبحي .. طلب عاجل لحفظ ماء الوجه – فيديو

فتح الإعلامي إبراهيم عبد الجواد النار على جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن أزمة اتهام رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز بتناول المنشطات مشيرًا أفلي أنه يجب على “علام” تقديم استقالته بعد تلك الأزمة.

وكان جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أثار حالة من الجدل وذلك بعدما كشف عن تلقي الاتحاد خطابا من مكافحة المنشطات يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز.

وقال ” إبراهيم” :” الاستاذ جمال علام خرج بتصريحات لا تمت تمامًا بالكرسي اللى قاعد عليه، ومينفعش رئيس الاتحاد يخرج بهذه التصريحات غير المتزنة”.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 “: ” ده نوع من الأخطاء اللى المقابل بتاعها هو تقديم الاستقالة، وده مش تصريح أسئ استخدامه، ده تصريح يتنافى مع وجبات مركزك”.

وأكد ” عبد الجواد” :” مينفعش رئيس أكبر دولة إفريقيا ميبقاش ميعرفش ايه اللى يتقال وايه اللى ميتقالش لان دى مش غلطة عادية، وده استمرار للتصريحات غير المنطقية السابقة الكارثية لرئيس الاتحاد”

وتابع :” مينفعش رئيس الاتحاد يطلع يسلم لاعب، ويتهمه خطير لأنه لم يقرأ الجواب المرسل من هيئة مكافحة المنشطات، أو مش بيعرف يقرأ إنجليزي أو لم يطلع على جواب العربي المرسل،  لأن هيئة مكافحة المنشطات لا تذكر اسم اللاعب عن ثبوت إيجابية عينه لكن تذكر الكود الخاص به فقط”.

ووجه ” عبد الجواد” حديثه لـ جمال علام رئيس اتحاد الكرة قائلا :” بقول للأستاذ جمال علام هذه السقطة المتتابعة مع سقطات كثيرة مع تصريحات وأداء سيء للمنتخب مش من الأخطاء اللى مش بيتم غفرانها وصاحبها يقدم الاستقالة حفظًا لماء وجهه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة