اخبار الكرة العالمية

اتحاد الكرة يُبرأ نفسه من أزمة الأهلي مع “كاف”.. ويوضح حقيقة إلغاء بطولة الإمارات الدولية بسبب محمد صلاح!

أكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، طيّ صفحة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 بين الأهلي والوداد المغربي بشكل نهائي، نافيًا إخفاء أيّ خطاباتٍ تتعلق بالمباراة، ومُؤكّدًا على تعرّضه للظلم من قبل بعض الجماهير في ذلك الوقت.

وكشف العطار عن كواليس بطولة كأس عاصمة مصر، مُؤكّدًا على تدخّل الاتحاد المصري لمنع إلغائها في الإمارات وإقامتها بنجاح في مصر بدعم من هاني أبو ريدة.

كما تطرق العطار إلى مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، مُشيرًا إلى رغبة الاتحاد في إقامتها بالمملكة العربية السعودية، مع تأكيده على إقامتها في مصر بوجود طاقم تحكيم مصري بالكامل.

وقال العطار في تصريحات عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “لقد طويت صفحة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 بين الأهلي والوداد المغربي بشكل نهائي”.

وتابع: “لم أخفِ أيّ خطاباتٍ تتعلق بالمباراة، وتمّ التحقيق في الأمر من قبل لجنة مختصة من وزارة الشباب والرياضة”.

وأضاف: “الإنجاز الأهمّ هو عودة نظام مباراتي ذهاب وإياب لنهائي البطولة بدلاً من مباراة واحدة، وهو ما طالبنا به الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”.

وشدد: “تعرضتُ للظلم من قبل بعض الجماهير في ذلك الوقت، وأنا أتفهم غضبهم، لكنّ الأمور قد تمّ حلّها بشكل نهائي”.

بطولة كأس عاصمة مصر:

واستمر: “كانت بطولة كأس عاصمة مصر في طريقها إلى الإلغاء في الإمارات، لكنّنا تدخلنا لإقامتها في مصر”.

وأشار: “تواصلنا مع فيفا والاتحادات المشاركة وطلبنا إقامتها في مصر، ونجحنا في ذلك بدعم من هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم”.

وشدد: “ادعاء إلغاء البطولة في الإمارات بسبب غياب محمد صلاح خاطئ تمامًا، فهذا لا يحدث إطلاقًا”.

مباراة القمة:

وأردف: “كنا نتمنى إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في المملكة العربية السعودية للاستفادة من ذلك، لم ترد فيفا حتى الآن على طلبنا لاستضافة المباراة هناك، لكنها ستقام في مصر كما هو مخطط لها”.

واختتم: “ستُدار مباراة القمة بطاقم تحكيم مصري بالكامل، ونثق في كفاءة حكامنا المصريين لإدارة هذا اللقاء المهم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة