اخبار الكرة العالمية

المقاولون العرب يفتح النار على اتحاد الكرة ويهدد بتصعيد خطير بشأن أزمة مباراة سموحة – فيديو

فتح محمد عادل المشرف العام على فريق الكرة في نادي المقاولون العرب النار على مسؤولي اتحاد الكرة بشأن أزمة مباراة سموحة، مشيرًا إلي أن إدارة النادي تنوي تصعيد الأزمة إلي “الفيفا”

وشهدت مباراة المقاولون العرب وسموحة أحداثا ساخنة، عقب إطلاق الحكم وائل فرحان صافرة النهاية؛ بسبب اعتراض معتمد جمال المدير الفنى للذئاب على الحكم، بسبب إلغاء هدف محمد سالم فى اللحظات الأخيرة بداعى دخوله منطقة الجزاء قبل تنفيذ ركلة الجزاء التى تم احتسابها فى الدقائق الأخيرة.

وأضاف “محمد عادل” خلال برنامج “الماتش” الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”، :”ما يحدث في كرة القدم مأساة ، ولم أشاهد في كرة القدم المصرية أسوأ مما يحدث في الفترة الحالية”.

وتابع :” اتحاد الكرة لا يهتم بالرد على الأندية ، ورابطة الأندية دورها غير فعال وتكتفي بإرسال الشكاوى إلى اتحاد الكرة، وإدارة الكرة المصرية تمر بمرحلة كارثية، ولنا أموال عند بعض الأندية ولم نحصل عليها حتى الآن، رغم الشكاوى التي تقدمنا بها”.

وأكمل “عادل” :”لقد سلكنا كل الطرق المشروعة، للمطالبة بإعادة مباراة المقاولون العرب وسموحة، وذلك قبل تصعيد شكوانا للفيفا، خاصة وأنه لايوجد مباراة تمر دون حدوث كوارث تحكيمية”.

وأستطرد :” المقاولون العرب ينوي اتخاذ كل الإجراءات لحفظ حقوقه حتى لو وصل للاتحاد الدولي، ولابد من إعادة مباراة المقاولون مع سموحة، وللأسف البعض يفسر الحالات التحكيمية حسب أهوائه “.

وأختتم ” عادل” :” إذا لم يتلق المقاولون ردا من اتحاد الكرة قبل مباراته المقبلة في الدوري سيصعد الأمر للفيفا”.

شاهد:

 

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة