اخبار الزمالك

بعد عقوبات لجنة المسابقات.. حتحوت يفجر مفاجأة بشأن تقرير مراقب مباراة القمة بين الزمالك والأهلي!! – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، مفاجاة بشأن تقرير مراقب مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، والتي فاز بها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونية ببرنامج الماتش عبر قناة “صدى البلد”:” تواصلنا مع مصدر بالمسابقات عن أزمة الكرات بالقمة وتوقيع غرامة على نادي الزمالك مقدره بـ50 الف جنيه وإيقاف المدير الإداري مباراتين وعامل غرف الملابس 4 مباريات وقال لنا الاتي”.

واضاف على لسان مصدر لجنة المسابقات: “أزمة اختفاء الكرات في القمة لم تستغرق أكثر من نصف دقيقة، المفترض أن النادي منظم المباراة الزمالك في مواجهة القمة مسئول عن توفير 10 كرات، أثناء الواقعة جمع عمال الزمالك 8 كرات وتبقى كرتين واحدة في الملعب والأخرى مع أحد جامعي كرات الموجود بجوار دكة الأهلي”.

وتابع:” مراقب المسابقات تدخل على الفور عندما رأى الواقعة وتحدث مع عمال الزمالك بضرورة إعادة الكرات مرة أخرى وكان تبريرهم أن الوقت انتهى لكنه تمسك بإعادة الكرات مرة أخرى وهو ما حدث في النهاية”.

واشارحتحوت:” تقرير المراقب تضمن وجود سباب متبادل بين الجمهورين .جمهور الأهلي ضد شيكابالا، وجمهور الزمالك ضد إمام عاشور، ولم تصدر عقوبة في شأن واقعة الجمهورين”.
شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة