اخبار الزمالكميديا الزمالك

تركي آل الشيخ : ” حصلنا على موافقة الزمالك و اللي حصل عيب ، ياريت حسين لبيب يعاقب اللي صرح التصاريح المضروبة ” !! – فيديو

كشف المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية أن هيئة الترفيه حصلت على موافقة نادي الزمالك من أجل إقامة مباراتي الدوري في المملكة العربية السعودية.

وكان الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك كشف خلال الساعات الماضية عن رفض إدارة القلعة البيضاء إقامة المباراة أمام الأهلي في السعودية على أن تقام في موعدها على استاد القاهرة الدولي.

وقال “تركي” :” الزمالك وافق على إقامة المباراة قبل الأهلي، وهذا ما أكد عليه الجهات التى تتولى التفاوض على المباراة، وتم الاتفاق على المبلغ الذي كان سيحصل عليه نادي الزمالك وهو مليون دولار بواقع 500 ألف دولار لكل مباراة بجانب بعض المخصصات الأخرى”.

وأضاف “تركي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس ” :” اللى حصل عيب وكلمة نرفض المشاركة أنت لم ترفض.. ولو الفيفا وافق كنت هتبقى أول واحد في الطيارة”.

وطالب تركي “آل شيخ” الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بمعاقبة الإعلامي أحمد سالم المتحدث الإعلامي للنادي بعد تصريحاته عن موقف إدارة القلعة البيضاء، قائلا :” ياريت الكابتن حسين ليب يحاسب اللى صرح التصاريح المضروبة لأنه بيمثل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة