اخبار الزمالك

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة مدوية : ” الزمالك والأهلي وافقا على لعب الديربي بالسعودية والعائد يتخطى ٣٠٠ مليون جنيه ” !! – فيديو

أكد المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية أن حصل على موافقة الزمالك والأهلي من أجل إقامة مباراتي القمة في المملكة العربية السعودية.

وأضاف ” آل شيخ” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” :” حصلنا على موافقة الزمالك والأهلي لاقامة مباراة القمة بالمملكة العربية السعودية بالفعل وكنت مستصعب موافقة الأهلي على اعتبار المباراة الإفريقية لدى الفريق”.

وأوضح ” آل شيخ” :” الميزانية التي كانت موضوعة للمبارتين كانت 235 مليون جنيه للفريقين بجانب تحمل التنقلات، والطيران الخاص بتكلفة إضافية 80 مليون جنيه، بإجمالي 300 مليون جنيه” تكلفة إقامة المباراتين”.

وتابع :” هل سأقوم بكل هذه الخطوات دون موافقة الناديين؟، والزمالك وافق قبل الأهلي، وهذه معلومات من الناس اللى تفاوضوا معايا، واتفقوا على المبالغ، هقول مبلغ الزمالك كان موافقين على مليون دولار بواقع 500 ألف دولار لكل مباراة، وتوفير التنقلات وسكن وطيران”.

وأختتم ” آل شيخ” :”تم الاتفاق على طاقم حكام مصريين، اللى حصل عيب وكلمة نرفض المشاركة انت مرفضتش، ولو الفيفا وافق كنت هتبقى اول واحد في الطيارة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة