اخبار الزمالكميديا الزمالك

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأت مدوية ويكشف كواليس وأسباب إلغاء إقامة ديربي الزمالك والأهلي بالسعودية – فيديو

فجر المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية كواليس وأسباب إلغاء إقامة مباراتي القمة بين الزمالك والأهلي في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلي أن رفض الفيفا هو الذي عطل إتمام الاتفاق.

وقال ” تركي” :” لست أنا المنوط بالتوضيح ولكن جهات أخرى، الإعلان والتسريب عن إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في السعودية حدث من جانب مصر”.

وأضاف: “آل شيخ” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” : “نجاح مباراة نهائي كأس مصر بشكل مبهر، ومسألة تقارب بين الشعوب، والمقميين المصريين في السعودية قدرتهم الشرائية عالية وفي طريقة التشجيع كانوا ممتازين”.

وتابع : “كان حفل ناجح بكل المقاييس، وكان له صدى ليس في الشرق الأوسط فقط، في ولكن من أستراليا إلى أمريكا وكان حدثا تاريخيا”.

وأوضح ” آل شيخ” : “في نفس اليوم اجتمعت مع سيف الوزيري والمسؤولين المصريين، وطلبت منهم أن أتحدث عن مباراة الدوري، خاصة أننا يكون لدينا فراغ في جدة والرياض في بعض الأوقات خلال العام، ووضعت الرقم الخاص بالعرض والمميزات وطلبت منهم التفكير مع أنفسهم ورد علينا، ثم أبلغونا من أسبوع واحد أن الأمور تسير بشكل جيد”.

واستطرد :” “سيف الوزيري والشركة المنظمة أرسلوا تصريح النادي الأهلي، وذلك بالرغم من أنني كنت مستبعد موافقة الأهلي بسبب وجود مباراة إفريقية، وطلبت منهم تمذيز الأهلي بأشياء بسبب بطولة إفريقيا كتوفير طائرة خاصة، ووفرنا كل الطلبات”.

وأضاف “آل شيخ” : “تحدثت مع هاني أبو ريدة، وأبلغته بأننا أنهينا كل شيء مع الأهلي والزمالك واتحاد الكرة، وسألته، هل يمكن أن ننقل المباراة الإفريقية للأهلي إلى الرياض يوم 19 حتى لا نرهق فريق الأهلي وقال لي نصف ساعة وسنعود لك، وعاد لي بعد 10 دقائق، وأكد لي أن هناك أزمة في استضافة المباراة في المملكة لأن لوائح الفيفا تمنع نقل مباريات الدوري إلا في بعض الحالات القهرية فقط”.

وأختتم ” تركي” : “تحدثت مع مدير الإدارة القانونية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وقال لي “أنسى” أمر إقامة مباراة الدوري خارج مصر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة